رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

أبرز فاعليات اليوم الثاني من ملتقى الشباب العربي والإفريقي

الأحد 17/مارس/2019 - 11:17 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 
بدات فعاليات اليوم الثاني من ملتقى شباب العالم، عبر عدد من الجلسات النقاشية وورش العمل، بالجلسة الافتتاحية التي انطلقت في الساعة الـ 10 وتستمر حتى الـ 11 صباحًا.

وفي الساعة الـ 11:30 صباحًا تنطلق جلسة نقاشية بعنوان: «مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية»، وتستمر حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

وفي الساعة الـ 1:30 تنطلق مائدة مستديرة بعنوان: وادي النيل ممر التكامل الإفريقي والعربي، وتستمر حتى الساعة الـ 3 عصرًا.

وفي الساعة الـ 2 ظهرًا، تعقد جلسة نقاشية بعنوان: أثر التكنولوجيا المالية، والابتكار على إفريقيا والمنطقة العربية، وتستمر حتى الساعة الـ 3:30 عصرًا.

كما تعقد في الساعة الـ 2 ظهرًا 3 ورش عمل، الأولى بعنوان: كيف تكون رائد أعمال ناجح؟ والثانية بعنوان: زيادة الأعمال المجتمعية من منظور إفريقي، والثالثة بعنوان: تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل، وتستمر هذه الورش حتى الرابعة عصرًا.

ومن المقرر أن تنطلق الجلسة الختامية لفعاليات اليوم الثاني من الملتقى في الـ 7:30 وحتى التاسعة مساءً.

وانطلقت مساء السبت، فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، في محافظة أسوان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، باحتفالية ترؤس مصر للاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى تدشين سلسلة من الفاعليات الثقافية والشبابية، التي ستستضيفها أسوان طوال فترة تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك في إطار اختيارها عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر