رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept النموذجي المتطوّر دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد في العمليات الإنسانية في مركز المعرفة والتطوير الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارات الجيل الثالث للسباق GEN3 EVO تقديم خدمات لعدد 400 ألف مواطن بقطاع المعامل التابع لمديرية الصحة بالبحيرة رنا خطاب بطلة جحر الفئران لمحمد السمان تفوز بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان بريكس السينمائي صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع البحيرة تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول في إطار فعاليات قمة مستقبل الضيافة في المملكة العربية السعودية 2024، عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

الشارع السياسي

انطلاق فاعليات «مع مصر» لدعم التعديلات الدستورية الأسبوع القادم

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:03 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي

قالت الدكتورة منال العبسي،  رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، ومؤسس حملة «مع مصر» للموافقة على التعديلات الدستورية ، أن الحملة ستبدأ فعالياتها وانشتطها في التواصل مع المواطنين لشرح ضرورة ومميزات التعديلات الدستورية مطلع الأسبوع القادم .

وأضافت مؤسس الحملة، أن «مع مصر» ستبدأ في تنظيم ورش عمل تثقيفية تحت شعار "أفهم .. وقرر" لتحفيز المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والذهاب إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتصويت بـ"نعم" .

وأكدت «العبسى» أن الحملة ستعمل بشكل غير تقليدى، حيث تم وضع خطة عمل على اعلى مستوى لتكون "مع مصر" حملة فريدة من نوعها.

وأشارت الدكتورة منال العبسي، أن هناك تفاعلا كبيراً من قبل المواطنين مع الحملة، وان الحملة تتلقي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" يوميا مئات الاستمارات الموقعه الكترونيا للموافقه على التعديلات الدستورية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر