رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وزارة الدفاع تنشر عددًا من الفيديوهات بمناسبة يوم الشهيد

الأحد 10/مارس/2019 - 07:00 م
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، عدد من الفيديوهات وذلك بمناسبة احتفال مصر والقوات المسلحة بـ "يوم الشهيد" في التاسع من مارس من كل عام، حيث استشهد الفريق أول عبد المنعم رياض ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق ، في التاسع من مارس عام 1969 خلال تفقده لجنود وأبطال القوات المسلحة على خط القناة، للاطمئنان عليهم أثناء حرب الاستنزاف ضد الاحتلال الإسرائيلي.
وعرض الموقع الرسمي فيديو بعنوان "سلام الشهيد" تحدث فيه عن حياة ونشأة الفريق أول عبد المنعم رياض ، وعن الدور البطولي التي يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة في مواجهته للإرهاب على أرض سيناء، كما عرضت وزارة الدفاع فيديو بعنوان "رسالة شهيد" تحدث فيه عدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة عن أبنائهم الذين استشهدوا خلال دفاعهم عن الوطن ضد شرور الإرهاب.

وعرض الموقع الرسمي فيديو بعنوان "حدوتة"، وعرض الموقع الرسمي أغنية بعنوان "سامحيني ياما"، من غناء الفنان محمد فؤاد، ظهر فيها رسائل الشهداء لأهاليهم وذويهم قبل استشهادهم دفاعا عن الوطن.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد وقائع الندوة التثقيفية الثلاثين التي نظمتها القوات المسلحة بقاعة المنارة بالتجمع الخامس بمناسبة يوم الشهيد، وقام الرئيس السيسي بتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات العسكرية والحربية من أبطال القوات المسلحة والشرطة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر