اخر الأخبار
"التعليم" تعلن عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح وزير التعليم العالي يلقى كلمة مصر أمام الدورة العادية (25) للمؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) نائب محافظ سوهاج يتفقد المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بحي شرق وأخيمم عضو اتحاد الصناعات: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر قاطرة التنمية وطوق نجاة للشباب حزب أبناء مصر يبدأ استلام طلبات الترشح لمجلس الشيوخ.. ويؤكد: سننافس بقوة الجزار" يتقدم ببيان عاجل بشأن تجديد التعاقد مع الـ 36 ألف معلم إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بالشرقية وغلق منشأة شهيرة بالزقازيق لوجود خطر داهم علي صحة المواطنين رئيس جامعة المنيا يتفقد للجان امتحانات "الاعلام التربوي" النقض تؤيد إعدام قاتل نفين لطفي رئيس مجلس إدارة بنك أبو ظبي الإسلامي السكة الحديد: استمرار توفير كمامات للبيع في شبابيك الحجز بالمحطات للركاب

تحقيقات

تعرف على المستندات المطلوبة لتحويل السيارة إلى العمل بالغاز الطبيعى

الجمعة 22/فبراير/2019 - 05:31 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

بعد أن تزايد الإقبال على استخدام الغاز الطبيعى فى السيارة كبديل أمن للوقود تعرف على المستندات المطلوبة لتحويل السيارة للغاز الطبيعى. 
 
1- صورتان بطاقة رقم قومى سارية.
 
2- صورتان لرخصة السيارة بمدة سريان لا تقل عن شهر من تاريخ التعاقد.
 
3- إيصال مرافق حديث (كهرباء - غاز - مياه) باسم مالك السيارة.
 
4- استمارة فحص مجانية متوفرة داخل مراكز تحويل السيارات.
 
وفى حال أراد مالك السيارة تقسيط قيمة التجهيزات، يضاف إلى الشروط السابقة ضامن، ويجب أن يكون صلة قرابته بالمتعاقد من الدرجة الأولى، ويشترط أن يقدم صورة من بطاقته الشخصية وإيصال مرافق باسمه.
 
المدة المستغرقة لتحويل السيارة الى الغاز الطبيعى تترواح فترة تحويل السيارة للغاز الطبيعى من ساعتين إلى 4 ساعات حسب نوع السيارة مع منح ضمان لمدة 12 شهراً بدون حد أقصى للكيلو.

الأسعار 
تتراوح أسعار تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ما بين 5 و7.5 ألف جنيه بحسب سعة الأسطوانة بدون ضريبة القيمة المضافة، ويسترد العميل قيمة التحويل من مبلغ التوفير فى استخدام الغاز الطبيعي خلال فترة من 4 إلى 6 أشهر.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر