رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

الشارع السياسي

"البرلمان": السيسي حارب الإرهاب ومصر تواجه نيابة عن العالم

الإثنين 14/يناير/2019 - 10:49 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب



ثمنت الدكتورة سولاف درويش، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للأردن، مؤكدة علي أهمية توقيت هذه الزيارة في الوقت الحالي وخاصة قبل القمة العربية فى تونس، وبعد زيارة وزير الخارجية الامريكى،وتهدف إلى بحث التغيرات فى المنطقة.

وأوضحت "درويش" في بيان لها اليوم، أن الزيارة تأتى لتوطيد العلاقات بين البلدين وخاصة العلاقات الثنائية،متابعة أن هذه الزيارة تكتسب أهمية  لمناقشة العديد من القضايا والملفات فى المنطقة وعلي رأسها القضية الفلسطينية، والملف السوري،وبعض القضايا المشتركة بين البلدين مثل الهجرة غير الشرعية .

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة ، أن الرئيس السيسي يسعى جاهدا فى توطيد العلاقات الخارجية،  مع جميع الدول سواء العربية والأفريقية والأوربية، ويظهر هذا جليا خلال السنوات الماضية من خلال جولاته على مستوى الدول.

وتابعت البرلمانية سولاف درويش،  أن الرئيس السيسي ، أقنع العالم كله برؤيته الثاقبة، أن السلام هو ضمان بقاء العالم، مؤكدة على نجاح الرئيس فى التصدى للإرهاب الغاشم والذى تحاربه مصر نيابة عن العالم أجمع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر