رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

لجنة الطفل المركزية بـ"المحافظين" تضع خطة عملها المقبلة.. ودورة تدريبية للمقبلين على الزواج

الأحد 13/يناير/2019 - 05:24 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

نظمت لجنة الطفل المركزية بأمانة حزب المحافظين، التابعة لمنطقة حلوان، اجتماعا بحضور كافة الأعضاء لوضع الخطط المقبلة ورسم سياسات اللجنة فى ظل سعى الحزب الدؤوب للتواصل مع المواطنين والعمل على وضع حلول لمشاكلهم وأزماتهم.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة مقترحات لتطوير آلية عمل اللجنة، كما تم مناقشة الندوات المقترحة التى من المزمع عقدها فى الفترة المقبلة إلى جانب مناقشة قانون عمالة الأطفال لما له من تأثير هام فى المجتمع المصرى.

وقالت الدكتورة إيمان الريس، رئيس لجنة الطفل المركزية، إن أهم أولويات اللجنة فى الفترة الحالية هى العمل على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين لأنهم هم محور الحدث ومحور اهتمامنا كحزب، مؤكدة أن لجنة الطفولة والأمومة فى غاية الأهمية للمجتمع ككل، فمن خلالها يمكن توجيه والإرشاد لأولياء الأمور فى الكثير من العقبات التى تواجههم من خلال حملة توعية سيتم تنظيمها الفترة المقبلة.

وأردفت، أن اللجنة بصدد عقد دورات تدريبية للمتزوجين خاصة أن معظم المقبلين على الزواج لا يعرفون ما يكفى لبناء أسرة سليمة ناهيك عن أن نسب الطلاق بلغت أرقام تصعق لها الأبدان، إلى جانب ندوات عن تعديل السلوك واستثمار الأجازة، وندوات أيضا عن كيفية التعامل مع الأطفال بعد الانفصال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر