رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

محافظ هروب بالمملكة العربية السعودية: تفعيل السياحة الريفية بكرنفال هروب الشتوية

الخميس 03/يناير/2019 - 02:20 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد


التقى محافظ هروب فيصل بن لبدة بمكتبة  الإعلاميين المشاركين في جولة المسار السياحي المخصصة للإعلاميين والإعلاميات  المشاركين في تغطية فعاليات هروب الشتوية الأولى ، مشيدا بما قدمه الجميع من تفاعل وتغطيات لنقل كرنفالات هروب الشتوية طيلة الأيام الماضية .

وأكد بن لبدة أن محافظة هروب عاشت 3 كرنفالات  وهي مشاركة أبناء هروب في كرنفال جازان  الشتوي وتدشين فعاليات هروب الشتوية الأولى  وفعاليات ملتقى الشباب الأول بتنظيم أبناء وبنات هروب  .

وأشار بن لبدة؛ أن المسار السياحي المخصص للإعلاميين هو برنامج تنفذه لجنة التنمية السياحية بالمحافظة والتي تهدف إلى تمكين الإعلاميين من الوقوف على الأماكن السياحية التي تتميز بها المحافظة وجذب الاستثمارات السياحية للدفع بالجانب السياحي بهروب وفق تطلعات سمو أمير المنطقة وسمو أمير المنطقة بالنيابة.

وأضاف بن لبدة في كلمة وجهها للإعلاميين أن محافظة هروب تعكف على تفعيل السياحية الريفية بجبال هروب خلال الفترة القادمة ، مقدمه لمن حضر شكره وتقديره .

فيما شملت الجولة وادي الغمار السياحي بالعزين وجبل منجد السياحي ،  وتناول الضيافة الخاصة التي قدمتها محافظة هروب لزوارها من الإعلاميين .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر