رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"عجمان سكوير" بداية التحول لمدينة حدث سياحية أوائل 2019

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 05:17 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام


تستعد دائرة البلدية والتخطيط في امارة عجمان لافتتاح مشروع "عجمان سكوير" خلال الايام الأولى من العام الجديد2019 ليكون احدث واجهة جمالية في المدينة لتقديم الخدمات المثالية والمتكاملة للاسر  والزوار في إطار خطط الدائرة لتحويل المدينة إلى مدينة حدث سياحية من الدرجة الأولى. 
وقام سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان صباح اليوم بجولة تفقدية لموقع المشروع رافقه خلالها  المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة والمهندس عبد الله التميمي مدير إدارة الصحة العامة وإسماعيل الحوسني مدير المشروع الذي تم تنفيذه لإضفاء الروح الجمالية في أحياء الإمارة ومناطقها وإبراز هويتها المميزة.
واطلع النعيمي خلال الجولة  على ما يضمه المشروع من مقاه ومطاعم  أقيمت وفقاً لاشتراطات معينة تتناسب مع طبيعة المنطقة والتي أعيد تنظميها لتكون واجهة جمالية مقدمةً خدمات مثالية ومتكاملة للعوائل  والزوار ، مشيداً بالمشروع المميز الذي  يبرز الصورة الجمالية لإمارة عجمان التي تسير بخطوات ثابتة على دروب التحول لمدينة حدث سياحية .
وأوضح سعادته خلال تجوله في موقع المشروع أن المنطقة تمنح الزوار إمكانية ممارسة الرياضة من خلال استخدام مسار المشي الذي أقيم ضمن  المشروع علاوة على تميزه بوجود جلسات خارجية لجمع كافة متطلبات واحتياجات الأفراد في مكان واحد ، مؤكدا  أن المشروع يسعى لرفع كفاءة البيئة المحيطة من خلال  تعزيز معايير وجودة الحياة في الإمارة.
من جانبه قدم إسماعيل الحوسني مدير المشروع شرحاً تفصيلياً عن أهداف المشروع ومراحله وسير العمل به ، موضحاً أن المشروع يعد أحد مخرجات الخلوة الهندسية  لقطاع تطوير البنية التحتية في عام 2016 والتي أوصت بضرورة وجود مبادرات متنوعة تقدم رؤية جديدة عن إمارة عجمان من خلال إقامة المشاريع الهامة التي يلمس أثرها سكان الإمارة وزوارها بالإضافة لتوفيرها بيئة صحية ومتنفس طبيعي للسكان وفقاً لأعلى المعايير العالمية والذي سينعكس على المظهر العام للمدينة .
وأفاد مدير المشروع أن قطاع تطوير البنية التحتية ارتاى تنفيذ مبادرة مشروع نبض عجمان والذي يتضمن سلسلة من المشاريع التي تسلط الضوء على جمال الإمارة وتعنى بتوفير خدمات مثالية لكافة فئات وشرائح المجتمع، مبيناً أن مشروع عجمان  Square هو أول مشروع عملت الدائرة على التخطيط والتنفيذ المباشر له لتتوالي بعده مشروعات جداريات عجمان ومنحوتات عجمان .
وأضاف مدير المشروع: إن الكفاءات والكوادر المؤهلة في الدائرة عملت على وضع خطة شاملة لتنفيذ المشروع وحددت الأهداف المنشودة وتابعت عن كثب سير العمل في كل مرحلة من مراحل المشروع، مبيناً أن المشروع سيفتح أبوابه للسكان والزوار مطلع العام الجديد 2019.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر