رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

حسين الشحات يتحدث لأول مرة بعد عودته إلى مصر واختياره ضمن الأفضل عربيا

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 03:43 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

أكد حسين الشحات لاعب منتخب مصر ونادي العين الإماراتي، أن عام 2018 كان بمثابة "نقطة تحول" في مسيرته الكروية معرباً عن سعادته باختياره ضمن قائمة أفضل 25 لاعباً عربياً فى العالم لهذا العام.

وعاد حسين الشحات إلى مصر أمس وسط توقعات بإنضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما قدمت إدارة القلعة الحمراء عرضاَ جديداً لنظيرتها في العين مقابل 3.5 مليون دولار لضم اللاعب.

وقال حسين الشحات، فى أول تصريحات للنجم المصرى لموقع "جول" العالمي، الذى اختاره ضمن أفضل 25 لاعبا عربيا هذا العام: "سنة 2018 شهدت تحولًا كبيرًا فى مسيرتى الكروية، البداية بانتقالى من مصر المقاصة إلى العين، بعدها حققت أول بطولة في مسيرتي بل بطولتين رسميتين في مشواري الكروي، والأمر تطور وانضممت لقائمة منتخب بلدي لأول مرة، حقًا كان عامًا رائعًا ومهم جدًا بالنسبة لي"، وتوج حسين الشحات في الموسم الماضي بثنائية الدوري والكأس مع نادي العين الإماراتي.

وأوضح حسين الشحات أنه لا يضع سقفا لطموحاته بعد الإنجازات التي حققها مع نادي العين قائلاً: "لا أعتقد أن اللاعب الذي يقوده القدر للانضمام لنادٍ كبير سيضع سقفًا لطموحاته لأنه يعيش تحديات كبيرة مع نفسه ويتطلع لتحقيقها وكذلك يدرك جيدًا أنه مطالب من الإدارة والجهاز الفني والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تدعم فريقه بتحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في حصد البطولات، لذلك أعمل دائمًا على مضاعفة جهودي وإظهار أفضل ما لدي، سعيًا لمواصلة الإنجازات وتحقيق البطولات".
وتحدث حسين الشحات عن طموحات العين بعد الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات الشهر الحالي، قائلاً، "العين يمتلك كافة الإمكانيات التي تؤهله لحصد جميع البطولات من لاعبين مميزين وجهاز فني على أعلى مستوى وإدارة محترفة وجمهور كبير وعاشق وصاحب مبادرات تشجيعية محفزة لذلك أرى أن حظوظنا قوية فى الحفاظ على لقب الدوري، ويبقى التوفيق بيد الله".

كما تطرق حسين الشحات للحديث عن تولي خافيير أجيري منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلاً "لقد نجح في إحداث تغييرات كبيرة بمستوى بعض العناصر وأسلوب اللعب، وهذا يعزز من حظوظه في النجاح مع منتخبنا وهذا ما نتمناه جميعًا".
واختار حسين الشحات هدفه الأول مع العين في المباراة الأولى أمام الوصل، والهدف الخامس لناديه أمام الوحدة الموسم الماضي كأجمل أهدافه مع العين.
ورفض حسين الشحات اختيار أفضل لاعب لعب بجواره على مدار مسيرته الكروية، قائلاً "أقدر كل زملائي كثيرًا سواء في مصر المقاصة أو العين الإماراتي لذلك من الصعب حصر الأمر، لعبت مع كوكبة من نجوم كرة القدم على المستوى المحلي والدولي وخلال مسيرتي الاحترافية بالعين".
ويرى لاعب العين الاماراتي، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي هو أول لاعب عربي هذا العام يليه الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى، ثم عمر عبد الرحمن "عموري" نجم منتخب الإمارات ونادي الهلال السعودي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر