رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
جي بي أوتو تبدأ توزيع سيارات (إم جي – MG) في الأردن قافلة نيسان تصل لزيمبابوي بسيارات Navara في إطار جولة 2024 Daring Africa اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية الأكاديمية العسكرية المصرية بالتعاون مع الجانب الفرنسى تنظم فعاليات تسليم شهادات إنهاء إختبارات اللغة الفرنسية (DELF) الخاصة بــ ( ضباط - طلبة ) القوات البحرية بمقر الكلية البحرية لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها في القاهرة للتحضير للجلسة العامة المقررة السبت الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية تستعد مصر لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية بنسختها الأولى لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية.. تكثيف أعمال النظافة ودهان البلدورات بمختلف مراكز ومدن الشرقية لضبط منظومة العمل داخل المنشآت الخدمية ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم للتحقيق بمراكز ههيا وفاقوس وأبو حماد وأبو كبير تحصين (٣٦٢ ألف و ٥٩٥) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بالشرقية

رياضة

"مصيلحي" يغوص في أعماق الصفقات.. ويصطاد "الحوت النيجيري"

السبت 29/ديسمبر/2018 - 11:43 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
يواصل محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، الغوص في أعماق الصفقات، لانتقاء أفضل اللاعبين ل"زعيم الثغر". 
ونجح رئيس النادي في اصطياد "الحوت النيجيري" تشوكا، "صاحب الأنياب" الهجومية لمدة موسمين ونصف، ليرسخ "مصيلحي" فلسفة الاستقرار بالتعاقد مع صفقات ممتدة الأجل، بصفقتي "تشوكا" والمراوغ العنيد أحمد نبيل مانجا، لمدة تزيد عن "3" مواسم. 
و تلقى المهاجم النيجيري، عروضاً من أندية شمال أفريقيا، لكنه فضل الانضمام ل"زعيم الثغر"، بعد أن قاد "مصيلحي" المفاوضات معه على "نار هادئة" لإتمام الصفقة بأقل "رقم دولاري". 
ويأمل "تشوكا" في تفنيد موهبته وإمكانياته محلياً وعربياً، في أقرب مشاركة له مع الفريق. 
وقال المهاجم النيجيري: "أتمنى ان أكون ضيفاً ثقيلاً على منافسي الاتحاد، وهز شباكهم دائماً، ومساعدة زملائي للوصول إلى أهدافنا الرامية لتحقيق الانتصارات، هناك حكمة نيجيرية تقول (لاتقامر بأيامك..وقاتل من أجل أحلامك)، وأنا سأقاتل في الملعب لاقتناص أحلامي، بمراوغة المنافسين، وهز الشباك، وسأنحني احتراماً لتعليمات مدربي حلمي طولان". 
وأكد المهاجم النيجيري أن "مصيلحي" رئيس النادي منحه الثقة، وقال عنه: "قائد رياضي متمكن من أدوات المفاوضات، ويملك أناقة وسمات رؤساء الأندية الأوروبية".
ولا يميل "مصيلحي" إلي التدخل الفني في الصفقات، لثقته في "فراسة" حلمي طولان المدير الفنى، ووليد صلاح مدير الكرة. 
 ويملك رئيس النادي "قناعة" بأنه لابد أن يلعب كل فرد في المنظومة دوره ب"كامل الصلاحيات"، لتكتمل أركان النجاح في "القلعة الخضراء".
وأرسل "مصيلحي" إشارات طمأنة للجماهير وقال: "من يرغب في الذهب عليه أن ينحت في الصخر بعض الوقت للوصول إليه، والعبرة ليست في سرعة إنهاء الصفقات، لكن في استغلال المتسع من الوقت، لانتقاء الأفضل، وليس منطقياً الاعتقاد بأن اللاعبين الجيدين يتم خطفهم مبكراً، فهناك صفقات رائعة ترغب في ارتداء "الفانلة الخضراء"، وعقارب الساعة تلعب لصالحنا وليست ضد طموحاتنا". 
ويرى "محللون" أن صفقات الاتحاد تسير ب"خطى واثقة" في اتجاه لاعبين من "دولة المواهب".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر