رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

رياضة

وزير الرياضة يلتقى شباب السويس فى لقاء حوارى مفتوح

السبت 29/ديسمبر/2018 - 03:43 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
التقى  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ،اليوم السبت، مجموعة من شباب وفتيات السويس، وذلك ضمن الزيارة الميدانية التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضية بالسويس.

حضر اللقاء كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، واللواء طارق عبد العظيم سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ونواب البرلمان عن محافظة السويس، وسعيد محمد السيد مدير مديرية الشباب والرياضة بالسويس.

وبدأ الدكتور أشرف صبحي كلمته بالتأكيد على أن الشعب المصري والشباب يقفون ضد أى فكر متطرف إرهابي، فمصر قوية بأولادها وشبابها وشعبها وجيشها وشرطتها فى ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى التاريخ الحافل الذى تتمتع به محافظة السويس على صعيد الكفاح والنضال الوطنى.

وأضاف الوزير :"سنعمل خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع محافظة السويس، ووضع الأولويات فى تطوير انشاءات السويس وفى مقدمتها دعم نادى منتخب السويس"، مشيراً إلى أهمية مشاركة المجتمع مع الوزارة فى عملية التنمية بالسويس حيث سيتم طرح العديد من المشروعات الإنشائية؛ للمشاركة بها فى إطار الاستثمار فى الرياضة.

ودعا الدكتور أشرف صبحي الشباب للإقبال على المشروعات الصغيرة لما لها من دور كبير فى تحقيق التنمية على المستوى الاقتصادي من جانب، بالإضافة إلى توفير دخل مناسب للشباب أنفسهم كمشروع خاص بهم من جانب أخر، مبيناً أن الوزارة تولى عناية خاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى هذا الشأن.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية قيام الشباب بتطوير ذاتهم وتنمية قدراتهم من خلال المشاركة فى الدورات التدريبية المختلفة ومنها التى تنفذها الوزارة للارتقاء بمهاراتهم.

وفى كلمته، قدم محافظ السويس الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة لزيارته للمحافظة، مؤكدا أن ما سيتم تنفيذه لشباب السويس سيعد العنصر الرئيسي فى تحقيق التقدم والتطور للمحافظة، مثنياً على التعاون المثمر مع وزير الشباب والرياضة على صعيد تطوير الإنشاءات الشبابية والرياضية، والنتائج المثمرة التى حققتها زيارته اليوم للمحافظة.

وأعلن محافظ السويس عن تنفيذ رؤية وزارة الشباب والرياضة فيما يخص طرح مراكز الشباب للاستثمار، وكذا دعوة شباب المحافظة للاستثمار داخل المنشآت الشبابية والرياضة من خلال إنشاء ملاعب رياضية وحمامات سباحة فى إطار تفعيل المشروعات المتوسطة والصغيرة بين أوساط شباب المحافظة.

ومن جانبه، أعرب مدير مديرية الشباب والرياضة بالسويس عن أمله فى فوز مصر بملف استضافة الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 ، وأن تكون محافظة السويس إحدى المحافظات المستضيفة لفعاليات البطولة.

وأوضح أن مديرية الشباب والرياضة بالسويس تعمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة من خلال حزمة من البرامج التدريبية للنشء والشباب، بجانب المتابعة الدورية لأداء المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة؛ للتأكد من القيام بدورها على أكمل وجه، مؤكداً أن المديرية تحرص على تنفيذ رؤية وزير الشباب والرياضة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية بالتنسيق والتعاون مع مجالس ادارات مراكز الشباب لتبدأ مرحلة جديدة يكون فيها لمراكز الشباب دور رئيسي فى تنمية النشء والشباب ، والعمل على تنمية المجتمع المحيط بها.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام برفقة محافظ السويس بوضع حجر أساس إنشاء بيت شباب السويس، وتفقد كل من مركز الكشافة البحرية، ونادى منتخب السويس، ومشروع إنشاء وحدة الطب الرياضي، والمدينة الرياضية، وإستاد السويس الرياضي.

كما قام الوزير بتفقد مركز شباب سليم الحي للتعرف على إمكانياته الإنشائية وخطة مجلس إدارته لتطوير المركز وصيانه إنشاءاته، وأبرز البرامج والأنشطة المقدمة، علاوة على تفقد أنشطة نادى الفتاة بالمركز.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر