رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا بثلاثية ضد إيفرتون

السبت 15/ديسمبر/2018 - 04:43 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
استعاد مانشستر سيتى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا، بعد الفوز على ضيفه إيفرتون، بنتيجة 3/1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الإتحاد" فى افتتاح الجولة الـ17 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

انتهى الشوط الأول بتقدم السيتى بهدف أحرزه البرازيلى جابرييل خيسوس فى الدقيقة 22، ليوقع على أول أهدافه فى البريميرليج منذ 4 أشهر، وتحديدا يوم 19 أغسطس، عندما سجل هدفا فى مرمى هدرسفيلد تاون.

 

فى الشوط الثانى أضاف خيسوس الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 50 من ضربة رأس، قبل أن يقلص دومينيك كالفيرت-لوين الفارق لإيفرتون فى الدقيقة 65.

 

وفى الدقيقة 69 أضاف البديل رحيم ستيرلينج الهدف الثالث بعد مشاركته بدقيقتين فقط، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم فى البريميرليج إلى 9 أهداف، بفارق هدف وحيد عن كلا من محمد صلاح وبيير أوباميانج مهاجم أرسنال صاحبا الصدارة.

 

وشهدت المباراة مشاركة البلجيكى كيفن دى بروين مع السيتى بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة، حيث شارك كبديل فى الدقيقة 75 بديلا للجزائرى رياض محرز.

 

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 44 نقطة ليرتقى لصدارة جدول الترتيب مؤقتا، بفارق نقطتين عن ليفربول الثانى الذى سيواجه مانشستر يونايتد غدا الأحد على ملعب "آنفيلد" فى السادسة مساء، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 24 نقطة فى المركز السابع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر