رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

سموحة يرفع شعار "التحدي" لتخطي "الكبوة الطارئة"

السبت 15/ديسمبر/2018 - 10:14 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تدريباته اليوم"السبت" بملعب النادي، عندما تشير عقارب الساعة إلى الرابعة مساء، استعدادا للقاء المقاصة، في 22ديسمبر الجاري.
ويخطط طارق يحيى، المدير الفني، إلى نسج خطة، يستطيع من خلالها، الانقضاض على المقاصة، وتفجير طاقات اللاعبين في التدريبات، للإستفادة من إمكانيات كل لاعب في هذه المرحلة التي تبدو حرجة. 
ويواجه سموحة "سوء حظ" بسبب الإصابات، والتقلبات التحكيمية، وضياع الفوز في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، على خلفية تمديد جهاد جريشة حكم المباراة الوقت الضائع. 
و لايتوقف المهندس محمد فرج عامر، عن دعم الفريق،للعودة إلى المسار الصحيح، في المباريات المقبلة، ويلملم الفريق "خيوط العزيمة" لتخطي "الكبوة الطارئة". 
ورغم أن مشوار الدوري مازال طويلا، غير أن "عامر" يسعى دائما إلي ترسيخ مكانة الفريق في المربع الذهبي، للمشاركة في البطولات الإفريقية. 
وقال المدير الفني: "سموحة لاينقصه شيئا، لصعود إلى القمة، وسيتخطي محنة النتائج السلبية الحالية، والعودة إلى حصد النقاط بالصورة التي تتماشى مع مكانة سموحة في الكرة المصرية.. خاصة وأن اللاعبون لديهم رغبة قوية في الخروج من كهف النتائج السلبية". 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر