رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

فرج عامر: سموحة لن يكون فريسة لـ"النوايا الخبيثة"

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 10:05 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
حذر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من أي مفاوضات "غير شرعية" مع نجوم الفريق الكروي، مؤكداً أن الجهود المتسمة بالنوايا الحسنة لضم اللاعبين، لابد أن تكون تحت مظلة لوائح الفيفا، التي تجرم مفاوضات أي ناد مع لاعبين ممتدة عقودهم، دون موافقة إدارة ناديهم.
وقال "عامر": "سموحة لن يكون فريسة للنوايا الخبيثة، ولن نتنازل عن شروطنا المالية للإستغناء عن أي لاعب، إذا وافقنا على بيعه من الأساس". 
واستبعد رئيس النادي، قيام مسؤولو الأهلى بالحصول على توقيع حسام حسن مهاجم الفريق، وقال: "الأهلي مؤسسة نظامية، ولايقع في مثل هذا الفخ". 
ولا تمر رحلتي "الصيف والشتاء" لانتقالات اللاعبين، دون أن يتصارع الأهلي والزمالك، على ضم لاعبين من سموحة، في إشارة صريحة إلى أن سموحة يجيد انتقاء اللاعبين، الذين ينصهرون مع" الفانلة الزرقاء" ويصبحوا نجوم ومحط أنظار قطبي الكرة المصرية، وأندية الخليج، وهذا يحسب لرئيس النادي، الذي نجح في ترسيخ مبادئ صناعة الكرة بالنادي، وتحقيق مكتسبات مالية من الفريق، لإنعاش خزينة النادي بعشرات الملايين سنويا. 
وفي ذات السياق يتهافت عدد من اللاعبين للإنضمام لسموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لعدة أسباب، أبرزها أن سموحة مصنف من أندية القمة، كما أن التألق معه، يفتح لهم أبواب الأحتراف في أندية الخليج.
ورسم المهندس فرج عامر الخطوط العريضة، لصفقات يناير، مؤكدا أنها ستكون في "أضيق الحدود"، وبأقل القليل من المال. 
وأعلن رئيس النادى عن الاقتراب من ضم مهاجم منتخب السنغال، الذي رفض الكشف عن هويته، لسرية المفاوضات في هذه المرحلة. 
وقال "عامر": "هناك لاعبون بالفريق يملكون الموهبة، والإمكانيات الفنية العالية، ولم يحصلوا على فرصتهم، هؤلاء يستحقون منحهم الفرصة للانصهار في بوتقة الفريق".
وأشار رئيس سموحة، إلي أن الصفقات الشتوية ستبدو "بسيطة" لكنها ستعالج أفة "الفردية" في طريقة لعب الفريق، على حد قوله.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر