رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

شريك الحياة.. 6 أشخاص يجب معرفتهم قبل فوات الأوان

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 12:09 ص
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرحمن


عندما تحين لحظة الإختيار، ويتقدم لك شخص لطلب الزواج منك، عليك أن تمنحى نفسك الوقت الكافى وفرصة جيدة لدراسة هذا الرجل، حتى لاتكونى ضحيه لهؤلاء الأشخاص، ويجب عليك البعد عنهم قبل فوات الأوان، هيا لنبحر ونتعرف عليهم:

1-ضعيف الشخصية:
هذا الرجل قد يفضله بعض النساء ليصبح لها زوجاَ، حتى تكون هى التحكم الوحيد فى إدارة الحياة الزوجية، وهذا غير صحيح لان الرجل ضعيف الشخصية سيكون عبئا ثقيلا على زوجته، فضلا عن شعور المرأه بالحسرة وخيبة الأمل، كلما واجهت مشكله أو منحه لوحدها دون أى دور أو دعم من زوجها لانه ضعيف الشخصية.

2- الإستغلالى الولهان:
بعض الرجال قد يتزوج المرأة طمعاً بمالها، أو لوظيفتها وهذه الشخص يكون مستغلاً لزوجته أسوء الأستغلال، وسيكون غير محبا لها، حتى وان ابدع وابرع فى تمثيل العاشق الولهان عليها، وهنا يكون دورك حكمى عقلك  قبل قلبك.

3- البخيل:
البخيل شخصية قد يكون أسوء مصير قد تقبله المرأه، وأن تتزوج برجل بخيل لايفعل شيئا سوى الحرمانها وحرمان اطفالها من الحياة ومن اهم اساسياتها المعيشية.

4- الإتكالى:
يعد هذا الرجل من اسوء الرجال، لأنه لايقوى على فعل أى شئ  لنفسه أبداَ، فعليك أن تعلمى قبل إتخاذ القرار أنك ستكونين أنت وحدك من يفعل كل شئ له، وكأنه لازال طفلاًَ صغيراًً، لايعى كيف يقوم بمساعدة نفسه، وهو ان يتكل عليها حتى من النواحى المادية.

5-الروتينى:
هذا الشخص يقتل روح المرأه ويسلبها حقها فى الإستمتاع بالحياه، فهو روتينى جدا، لا يقوى على التجديد، وتطوير نفسه   لايهتم بالبحث عن كل ماله تأثير جيد فى نفس من حوله وخاصه زوجته.

6- الأنانى: 
يعد الرجل الأنانى من أخطر الرجال، لانه لا يعرف ولايتقنن معنى المشاركه، والحياه معه أشبه بالجحيم، كل ما يهمه ان يحصل على ما يريد، وان يكون هو الأول والأخير، ومعه ستنسى المرأه نفسها وستموت فى اليوم آلاف المرات.

ولكى سيدتى أن تتأنى فى الإختيار قبل القرار، وأن تبحثى عن الإستقرار والسعاده لا على التعاسه والالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر