رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

رئيس مهرجان الأغنية بالإسكندرية: تبرع الفنانة اصالة بنصف أجرها بالمهرجان لصالح الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة

السبت 01/ديسمبر/2018 - 02:40 م
صدى العرب
طباعة
كتب - ريهام يونس

أقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الخامسة المقامة من يوم 15 الى يوم 20 ديسمبر، بحضور عوف همام، رئيس المهرجان، ورئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، والشاعر عماد حسن، رئيس لجنه المسابقات بالمهرجان.

قال عوف همام، رئيس المهرجان، إن جائزة الإبداع جائزة من نوع خاص ونهديها لكل مبدع في مختلف المجالات وليس على مستوى الفن فقط، مضيفًا، أن مهرجان الأغنيه هذا العام لصالح اطفال لذوي الاحتياجات الخاصة، وتبرعت اصاله بنصف أجرها لصالح الأطفال، وهذه رساله لكل الفنانيين فعندما يكتمل الصوت مع العمل الإنساني يصبح الفنان كامل متكامل.

  وأشار همام، أن ضيف شرف المهرجان المملكة السعودية طالبت أن يتم تنظيم على هامش المهرجان أمسية شعرية وليلة تونسية، موضحًا، أن البرنامج سيشمل جزء خاص لتكريمات لفنانين ومطربين وموسيقيين وجزء آخر للمبدعين، ومنهم الفرقة الموسيقية التابعة للشباب والرياضة والتي تعد المشاركة الأولى لهم بالمهرجان.

وتابع: "المكرمين من مصر الفنانه اصاله نصري، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، والفنان محمد الكحلاوي والشاب المطرب محمد الشرنوبي، نسمة محجوب، والفنانة منة شلبي، فيلم تراب الماس، وتكريم المبدعين ومنهم الفنانة سهير عبد القادر".

من جانبه، قال الشاعر عماد حسن، إن مسابقة المهرجان هذا العام، موجهة للشباب لأغاني الفنان محمد سلطان فقط، مضيفًأ، أن المهرجان يعمل على اتفاقية مع مؤسسة إماراتية، لتنظيم مسابقة دولية كبرى، بنفس قوة المسابقات التي تذاع على القنوات التلفزيونية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر