رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ قنا يفتتحان نادي " نقادة الرياضي" ومركز شباب "الزوايدة"

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:59 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
افتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا نادي نقاده الرياضي ومركز شباب الزوايده بمدينة نقاده وذلك في اطار الجولة التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة قنا لافتتاح وتفقد عدد من المنشات الشبابية والرياضية، جاء ذلك بحضور النائب اشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عدد من السادة اعضاء مجلس النواب ومسئولي الشباب والرياضة بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية المحافظة  .
 

بدأ الوزير بافتتاح المبني الإداري لنادي نقادة الرياضي المكون  من طابقين كما تفقد  حمامات السباحة بالنادي وملاعب  كرة القدم وكرة اليد والسلة والطائرة يذكر ان النادي مقام علي مساحة 22500 متر مربع  بتكلفة اجمالية بلغت حوالي 21 مليون جنية .ووجه وزير الشباب والرياضة خلال الافتتاح بانشاء صالة جيم وحديقة للاطفال كما وجه بزيادة الانشطة لذوي الاحياجات الخاصة .

 

وتابع صبحي والهجان جولتهما بافتتاح مركز شباب قرية الزوايدة والذي يقع علي مساحة 9000 متر مربع ويضم مبني اداري مكون من طابقين وملعب كرة قدم خماسي نجيل صناعي بتكلفة  اجمالية بلغت  حوالي مليون جنية ، ووجه الوزير بتوفير احتياجات مركز شباب الزوايدة من الاثاث والتجهيزات اللازمة والاهتمام بتنظيم الانشطة الثقافية والرياضية للشباب .

 

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تحرص علي انشاء وإقامة المزيد من الأندية ومراكز الشباب وتعمل علي تطوير المنشآت القائمة لخدمة أبنائنا خاصة بمحافظات جنوب الصعيد وذلك في اطار توجيهات الحكومة المصرية بالتوسع في إقامة المنشآت الشبابية والرياضية ، مؤكدا علي أهمية المنشآت الشبابية باعتبارها آداة تنويرية تساهم في الارتقاء بالجوانب الاخلاقية والبدنية للشباب وتعزز روح الولاء والانتماء لديهم .

 

 وأشار محافظ قنا الي ان نادي نقادة الرياضي سيقدم الخدمة لشباب مركز ومدينة نقادة من النشء والشباب وإتاحة الفرصة لهم في ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية داخل النادي مضيفا أن النادي سيخدم أيضا قاطني وحدات الاسكان الاجتماعي الجديدة المجاورة للنادي.

وأضاف الهجان أن مركز شباب الزوايدة سيخدم ما يقرب من 7 الاف شاب من القرية ، وأضاف أن المحافظة شهدت خلال الفترة السابقة تطوير حوالي 77 مركز شباب بمختلف مدن وقري المحافظة  بتكلفة بلغت حوالي 28 مليون جنية لافتا إلي أن المحافظة تضم 182 مركز شباب و12 نادي رياضي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر