رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله "ثالثهما"و "باب البحر" و"البر المزيون" بنادي سينما اوبرا الاسكندرية بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي العسقلاني يطالب باجتماع عاجل للاتفاق على سياسات تسعير عادلة للأسماك أنسنة الرؤية .. ديوان شعر جديد لإبراهيم الجريفاني يصدر الأربعاء القادم "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

الشارع السياسي

شاهد.. حقيقة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:21 ص
صدى العرب
طباعة
أكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد إقتراح سوف يعرض على لجنة مشتركة بين لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولجنة الخطة والموازنة غدًا.
وأوضح "بدوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم" على فضائية "ltc"، مساء الثلاثاء، أننا في مرحلة تشوية ونشر الشائعات، وبعض القنوات المغرضة من الدول الداعمة للإرهاب وبعض مواقع بث الاكاذيب والشائعات تروج ان البرلمان يريد فرض ضرائب على مواقع التواصل. 
وأضاف "بدوي" أن هذا الأمر يهدف لتنظيم مواقع التواصل، وليس له علاقة بمستخدمي الفيس بوك نهائيًا، وإنما يستهدف الإعلانات فقط.
وأشار إلى أن كم الإعلانات التى تنشر على مواقع التواصل بمئات الدولارات، والحكومة المصرية لاتستفيد شئ، وهذه الإعلانات أعلى بنسبة 40% من الإعلانات التى تبث من خلال وسائل الإعلام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر