رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

الإعلامية "ياسمين سيف الدين" ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 06:58 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

رفضت الاعلامية ياسمين سيف الدين الدعوة التي وجهتها لها مهرجان المراة العربية للإبداع لتكريمها خلال المهرجان علي برنامجها "شاي بالياسمين " .
وقال الإعلامية ياسمين سيف الدين ،أنها تلقت دعوة من إدارة المهرجان للمشاركة في سياق العمل وتكريمها وإن أهداف المهرجان وطنية تهدف الي دعم وتنشيط السياحة والاعلام  في مصر، علي ان يتم تكريمها ضمن العديد من الفنانين والاعلاميين أبرزهم "شريف منير،والفنانه نرمين ماهر، ورئيس قناة النيل والإعلامية منه فاروق" مما دفعها للمشاركة من دافع وطني لكنها فوجئت في اليوم الثاني للمهرجان بتنظيم مارثون باهرامات الجيزة ، وأثناء المارثون قام رئيس المهرجان بقول "يالا ناخد اللقطة ونمشي ".

مما دفع بالإعلامية ياسمين بأن هذا المهرجان ليس له أي أهداف لخدمه مصر،أوالترويج للمعالم السياحية ، وأن الهدف هو إقامة حدث تجاري كما تغيب أبرز الحضور من الفنانين كما أعلنت إدارة المهرجان من قبل كالفنان "شريف منير،ونرمين ماهر، وغيرهم ".

واختتمت ياسمين حديثها قائلا " أن غادرت القاعة المنعقد بها المهرجان ورفضت حفاظا علي قيمها ومبادئها ، كون أن هذا المهرجان عبارة عن إساءة لسمعة السياحة و يهدف إلي جمع المال من خلال عقود الرعاية و الإعلانات ووسيلة للتهرب من الضرائب".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر