رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وزير الرياضة يتفقد منشآت منتدى شباب 6 أكتوبر ويقيل "المدير التنفيذي"

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:44 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي

في زيارة مفاجئة توجه صباح اليوم الخميس  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في جولة تفقدية لمنتدى شباب 6 أكتوبر، حيث تفقد المبنى الاداري، مبنى النشاط الرياضي، حمام السباحة، الملعب المتعدد، والملعب الخماسي.

كما راجع وزير الشباب والرياضة العضويات العاملة وأيضا المتوقفة، ووجه برؤية تطويرية شاملة خلال المرحلة المقبلة على أن يتم عرضها خلال هذا الشهر.

وفي نفس السياق.. "أقال"  أشرف صبحي المدير التنفيذي للمنتدى، وذلك لضبط سير العمل، علاوة على التقصير في المهام الموكله له، وإعتراض عدد كبير من الاعضاء على أسلوب الادارة والخدمات التي تقدم لهم.

وأكد  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن منتدى شباب 6 أكتوبر يعتبر من المنشآت الشبابية والرياضية الهامة، التى تخدم قطاع عريض من مواطنين مدينة ال6 من أكتوبر، لافتا الى ان هذه المنشآةهي المتنفس للأعضاء والمترددين عليه، ولابد من المتابعة المستمرة وضبط سير العمل به وتقديم خدمات تليق بكافة الاعضاء.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن منتدى شباب 6 أكتوبر كان يضم في عضوياته ما يقرب من 7 الاف عضو، ثم تقلص عدد الاعضاء الي 4 الاف، والان وصل عدد الاعضاء الى 2700 عضو، وهذا يؤكد ان هناك خلل كبير في إدارة المنتدى من قبل القائمين عليه، مشيرا الى أن المنشآت الشبابية والرياضة هي عامل جذب، وليس عامل طرد للأعضاء، مؤكدا ان سيراجع كافة العضويات المتوقفة، والتى لم تسدد مع بحث آلية جديدة لسداد العضويات المتأخرة، وفقا للوائح والقوانين المتبعه في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر