اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإقليم يستقبل مطران كفر الشيخ ودمياط

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:19 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
استقبل الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، وفد الكنيسة برئاسة الأنبا بولا أسقف عام طنطا وتوابعها والنائب البابوى، ومطران عام كفرالشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة ببلقاس والبراري، خلفاً للأنبا بيشوى، الذى توفى الثلاثاء الماضى عن عمر ناهز 76 عاماً، لبحث عدد من الملفات المشتركة، وذلك بحضور القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط، ودير القديسة دميانة ببلقاس والبراري، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والقمص بافلوس سمير، سكرتير مطرانية طنطا، وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد محافظ كفرالشيخ، أنه في خدمة الكنيسة كما هو في خدمة أهالي كفرالشيخ، موضحاً أن "المسلم والمسيحي ايد واحدة، وأنا أحاول زيادة عائدات المحافظة لصالح المواطن الغلبان قبل القادر، والإخلاص سر النجاح ".

قال محافظ كفرالشيخ، " إن الأنبا بيشوى كان قيمةًً دينيةً ووطنيةً عظيمة ، فقد كان يمتاز بالحكمة والهدوء، وعاش عمره خادمًا للوطن "، مشيداً بالدور الوطني الذى قام به الأنبا بيشوى طوال فترة حياته وقيادته لمطرانية كفرالشيخ ودمياط.

مقدماً الشكر لوفد الكنيسة على زيارته، مؤكدًا على المشاعر الطيبة التي تربط بين المصريين، والتعاون المستمر من أجل تحقيق التنمية لأبناء كفرالشيخ، والتي تعكس الروح المصرية الأصيلة.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر