اخر الأخبار

رياضة

شاهد.. أحمد الشيخ ينقذ الأهلي بفوز درامى على الترسانة

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 08:03 م
صدى العرب
طباعة
متابعات


حقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الترسانة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، باستاد السلام، بالجولة الـ32 ببطولة كأس مصر.

افتتح التسجيل فريق الترسانة، عن طريق لاعبه هشام رجب في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، جاء الهدف عرضية من الركلة الركنية عن طريق طارق يحيى، قابلها هشام رجب برأسية قوية سكنت شباك الحارس علي لطفي.

وعاد الأهلي وسجل هدف التعادل، عن طريق لاعبه محمد شريف في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، جاء الهدف من تسديدة لأحمد حمدي تصدى لها الحارس، تابعها محمد شريف بتسديدة لتسكن شباك حارس الترسانة عمرو خليل. 

وعاد فريق الترسانة وسجل الهدف الثاني عن طريق، عمر طارق في الدقيقة 64، وجاء الهدف من خطأ مشترك بين صبري رحيل وعلي لطفي حارس الأهلي، سددها عمر طارق لتسكن شباك الأهلي.

ويسجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من أحمد ياسر ريان، وسددها محمد شريف لتسكن شباك الترسانة.

ونجح في تسجيل الهدف الثالث للأهلي، البديل أحمد الشيخ في الدقيقة 89، جاء الهدف من  تمريرة عرضية رائعة من إسلام محارب للركلة الحرة المباشرة، قابلها أحمد الشيخ، بتسديدة في شباك الحارس عمرو خليل.

بذلك الفوز ينجح الأهلي في الصعود لدور الــ16 لملاقاة فريق بيراميدز.


إرسل لصديق

تصويت

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر