رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

غدًا.. التموين والتجارة يفتتحان معرض "أهلا مدارس"

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 01:56 م
صدى العرب
طباعة
علي جمال الدين

تحت رعاية وبحضور دوله رئيس مجلس الوزراء ولفيف من السادة الوزراء يتم افتتاح معرض أهلا مدارس والمقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 19الى 25سبتمبر 2018والذى تنظمه وزاره التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزاره التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة ويضم المعرض والذي يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط على مساحه تتجاوز 7650م2 مجموعه متنوعة ومتميزة من مستلزمات المدارس واحتياجات الأسرة لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث يجمع المعرض تحت سقف واحد اكثر من 120 عارض من كافه العلامات التجارية المعروفة في مجال تجاره الأدوات المكتبية والمدرسية وأيضا تشكيله متنوعة من المواد الغذائية الخاصة بالطالب المدرسي.

هذا وقد اجتمع الدكتور على المصيلحى مع كافه العارضين بمبنى وزاره التموين والتجارة الداخلية حيث شدد على ضرورة الالتزام بنسب خصومات لا تقل عن 30% عن سعر السوق والالتزام بجوده المعروضات.

هذا وقد بادر العديد من التجار بتقديم عروض لزوار المعرض بسعر التكلفة الفعلية بخلاف التبرع بعدد كبير من الحقائب المدرسية على كافه الأدوات للأسر الآولى بالرعاية والتي سيتم توزيعها بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعي .

وقد أنهى السيد الدكتور الوزير اللقاء مع السادة العارضين بتمنياته بعام دراسي موفق ونجاح كبير للمعرض، وسوف يفتح المعرض أبوابه للجمهور اعتبارا من يوم الخميس 20/9.
غدًا.. التموين والتجارة يفتتحان معرض "أهلا مدارس"

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر