رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شرطة التموين تتفقد عددًا من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 03:39 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ


 نظمت الإدارة العامة لشرطة التموين عددا من الجولات التفقدية في العديد من المناطق على مستوى الجمهورية، لاسيما المجمعات الاستهلاكية ومنافذ (آمان) التابعة لوزارة الداخلية، وعدد من الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص، للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وخاصة اللحوم ومصنعاتها بما يكفى احتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة.
جاء ذلك في إطار مبادرة وزارة الداخلية (كلنا واحد) الخاصة بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وفِي إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، .
وقال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، في تصريحات صحفية اليوم /الأحد/، "إن مبادرة (كلنا واحد) لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين مما دفع الوزارة لإطلاق مرحلة جديدة، بالتخفيضات على الخضراوات والفاكهة من 20% إلى 30%".
وأضاف أن المبادرة مستمرة لمدة أسبوع عقب عقد سلسلة لقاءات مع كبار تجار الجملة والتجزئة والسلاسل التجارية، والذين أعربوا عن ترحيبهم بالمبادرة.
ومن جانبه، أكد اللواء علاء عزمي وكيل الإدارة العامة لمباحث التموين، على هامش جولته بالأسواق، أن الإدارة افتتحت 35 منفذا بنطاق القاهرة، بخلاف منافذ أخرى تقوم بها مديريات الأمن بجميع ربوع الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر