اخر الأخبار

محافظات

200 شاب وفتاة يشاركون في ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بكفر الشيخ

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:28 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ظهر اليوم الجمعة، مبادرة "الرياضة أسلوب حياة " في مسابقات الجري والمشي وركوب الدراجات،من أمام دوران النصر وحتي كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ،تحت إشراف محمد عبد المقصود،وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ضمن خطتها لتفعيل النشاط خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجري والمشي من أمام دوران النصر وحتي كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، بمشاركة أكثر من 200 شاب وفتاة،بحضور  أحمد الوكيل، وكيل المديرية للرياضيه، والدكتور جمال الشهاوي مدير إدارة الأداء الرياضي، ومصطفي غريب، مدير إدارة التنمية الرياضية.

صرح بذلك محمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة، لافتا إلي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب يشدد باستمرار علي إقامة الماراثونات بصفة دورية، حيث يعد هذا الماراثون هو الثاني في أقل من شهر.

وأضاف "عبد المقصود" أن المديرية تحاول جذب أكبر عدد من الشباب علي المشاركة،مقابل حصولهم علي جوائز رمزية،مشيرا إلي أن الفائزين منهم يتم مشاركتهم في الماراثونات المقامة علي مستوي الجمهورية.

وأضاف أحمد الوكيل، المدير التنفيذي للرياضة، أن أي رياضة يتم إطلاقها سواء كانت جري أو مشي أو كاراتيه أو كونغ فو وخلافه، تلقي صدي جيد بين الشباب، حتي الأطفال أعمار الـ ١٠ سنوات يشاركون بالحضور في أماكن المسابقات حاملين الإعلام المصرية.

وأشار إلي أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المسابقات المهرجانات الرياضية بالمحافظة،ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها بشكل جيد  في الأندية الرياضية،وذلك لضمان مشاركة أكبر عدد من الشباب.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر