اخر الأخبار

محافظات

أمن كفر الشيخ يفرض سيطرته علي تجار المخدرات والسلاح والهاربين من الأحكام خلال 24 ساعة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 07:50 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

شنت أجهزة الأمن بكفر الشيخ،تحت إشراف اللواء فريد مصطفي،مدير أمن كفر الشيخ، ، حملة مكبرة استهدفت فرض السيطرة الأمنية بالشارع ، وتعقب ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، وخاصة محرزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص لما لها من خطورة بالغة على المجتمع.

وخلال ال 24 ساعة الماضية، أسفرت الحملات التي قادها اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،ونائبه العميد عبد الفتاح المنشاوي،رئيس المباحث الجنائية،ورؤساء أفرع البحث الجنائي بقطاعات المحافظة،ورؤساء مباحث مراكز وأقسام الشرطة،عن ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة،وذلك بمضبوطات بلغت "250 جراما من مخدر الحشيش،74ألفا و820 قرصًا مخدرًا،410 جراما من مسحوق الهيروين المخدر،400 جرامًا من نبات البانجو المخدر،4 آلاف و160 أمبول مخدر."

وفي مجال قضايا الأسلحة النارية، تم ضبط 5 متهمين عُثر بحوزتهم على 4 فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم، وفرد رصاص، و7 طلقات مختلفة الأعيرة،بالإضافة إلي 10 متهمين بحوزتهم 12 قطعة سلاح أبيض مختلف الأنواع.

كما نجحت الحملة في تنفيذ 3990 حكم قضائي متنوع،والقبض علي 5 هاربين من أحكام جنائية متنوعة في مراكز المحافظة،والقبض علي 6 من العناصر الإجرامية الخطرة.

وتمكنت الحملة أيضًا من ضبط 18 قضية تموبنية عبارة عن 9 قضايا عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية وغير الغذائية والغاز،و4 قضايا عرض لحوم مكشوفة،و3 قضايا عدم حمل شهادة ضحية،و2 قضية في مجال حماية المستهلك.

كما تم إعداد حملات مرورية بمراكز وأقسام المحافظة بمشاركة ضباط إدارة مرور كفر الشيخ،أسفرت عن ضبط 1716 مخالفة مرورية متنوعة،كما تم حجز 12 دراجة بخارية،وضبط  سائقين لقيادتهم تحت تأثير المخدرات.

ونفذت أجهزة الأمن حملة مكبرة لإزالة كافة صور الإشغالات والتعديات بمراكز وأقسام المحافظة،ضبطت خلالها 165 قضية متنوعة.

يأتي هذا في إطار توجهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الهادفة إلى إعادة فرض الشرعية وإنفاذ القانون وتحقيقاً لمبدأ الردع العام، وتعقب ذوي النشاط الإجرامي، والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، خاصة حائزي وتجار المواد المخدرة لما تمثل من خطورة بالغة على المجتمع المصري

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

هل تؤيد تغليظ العقوبة على المتحرشين؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر