رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

وزير التموين يجتمع بوفد من وزارة التجارة والصناعة الكويتية

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
علي جمال الدين

اجتمع السيد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية مع وفد من وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت وضم الوفد الدكتور خالد على فاضل وكيل وزارة التجارة الكويتية وعدد من ممثلي السفارة الكويتية بمصر، وكذلك مدير اداره التموين بوزارة التجارة الكويتية وإدارة تنمية  الأسواق والدراسات.
وقد استعرض المصيلحى تجربه مصر في منظومة الدعم الغدائي والتي تشمل منظومة التموين والخبز وفارق نقاط الخبز، وآليه عمل المنظومة من الناحية الفنية والالكترونية، وكذلك دور الوزارة في مجال ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار وآليات التفتيش وكذلك تجربه مصر في مجال حماية المستهلك، وكيفيه التعامل مع شكوى المستهلكين ومتابعتها والبت فيها.
واكد المصيلحى على دور الوزارة ادارة نظام البطاقات وربط قواعد البيانات مع الجهات المعنية بالدولة بما يساهم في ضبط منظومة الدعم وأدارتها بالكفاءة والفاعلية اللازمة.
وقد استعرض الجانب الكويتي تجربة دولة الكويت فى مجال الدعم باستخدام البطاقات الذكية، وكذلك آليات ضبط ومراقبة الاسواق وحماية المستهلك.
وقد اتفق الجانبان على تبادل الخبرات المشتركة فيما بينهما بما يساهم في تعظيم الاستفادة من تجربة الدولتان في مجال منظومة الدعم وحماية المستهلك.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر