رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

" خلف الله " وزارة الكهرباء استجابت لمطالب قرى نجع حمادى

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 02:20 م
صدى العرب
طباعة
قنا - محمد فتحي
قدم اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عدد من الطلبات لوزارة الكهرباء والطاقة بسبب ضعف قدرة محولات الكهرباء بقرى القمامة ، و الدومة الغربى – بهجورة ، وقرية المناصرة بمركز نجع حمادى ، بناء على شكاوى الأهالى الذين يعانون  من انقطاع الكهرباء المتكرر نتيجة ضعف محولات الكهرباء الموجودة مما أدى إلى إلحاق ضرر بهم وهو احتراق الأجهزة الكهربائية الموجودة بمنازلهم  .
وأكد " خلف الله " أن استجابت لطلبه بشأن ضعف التيار الكهربائى بقرية الدومة الغربى – بهجورة - حيث قامت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ببحث طلبات الأهالى واستمعت لشكواهم ووافقت على إدراج تدعيم القرية بكشك كامل بمحمول قدرة 200 ك . ف . أ ضمن الخطة الطموحة للشركة ، وسيتم انشاء خطوط جديدة وإعادة وتوزيع الأحمال بالقرية مع تركيب المحول الجديد ، وسيتم الانتهاء من التنفيذ بنهاية شهر سبتمبر 2018 .
واضاف النائب " خلف الله " أنه كان يوجد بقرية المناصرة خطوط كهربائية هوائية وأعمدة الجهد المتوسط ملاصقة لسور المدرسة الابتدائية والاعدادية بالقرية الأمر الذى يشكل خطورة على حياة الطلاب ، وبالفعل استجابت وزارة الكهرباء وتم تحويل هذا  المسار إلى كابلات ارضية .
وفى هذا الصدد أيضاً وافقت محافظة قنا على اعتماد مبلغ 350 ألف جنيه لإنارة الطريق بين كوبرى الدومة الغربى  بهجورة إلى كوبرى نجع الزهرة ، وتم عمل محضر انضمامى مع هندسة كهرباء نجع حمادى شمال .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر