رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج تستقبل سفير البحرين لدى القاهرة

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:52 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

استقبلت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، اليوم، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي والمندوب الدائم في الجامعة العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.
وخلال اللقاء، أكد سعادة السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة على عمق ومتانة علاقات الشراكة الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتستند إلى مبادئ الأخوة والترابط والتضامن الوثيق، وأهمية فتح آفاق جديدة لتعزيز التعاون والتنسيق بينهما لما فيه الخير والمنفعة المشتركة، ومواجهة التحديات القائمة.
كما أوضح سعادته أن المصريين المقيمين في مملكة البحرين يلقون كل ترحاب في وطنهم الثاني، مشيرا إلى حرص المملكة على توفير كل سبل الراحة والطمأنينة للأخوة والأشقاء المصريين الذين يعيشون في نسيج واحد داخل المجتمع البحريني.
وأكد سعادته، حرص البحرين على دعم التعاون مع مصر لتحقيق متطلبات الأشقاء المصريين المقيمين في البحرين وحل مشكلاتهم وتوفير سبل الراحة لهم.
وثمن سعادته الدور المشهود للأشقاء المصريين، مثمنا دور مصر والأشقاء المصريين في كافة المجالات الذين خير داعم لبناء نهضة مملكة البحرين.
ومن جانبها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم، بأواصر علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، مؤكدة حرص بلادها على تطوير تلك العلاقات في مختلف المجالات ولا سيما فيما يخص أوضاع المصريين المقيمين بالمملكة، مثمنة المواقف الأخوية والإيجابية للبحرين في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية في مصر.
وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض سبل تعزيز وتنمية التعاون لآفاق أرحب بما يلبي الطموحات المشتركة بين البلدين الشقيقين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر