رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

"أوقاف شمال سيناء": تخصيص 35 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك

الخميس 09/أغسطس/2018 - 10:55 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
أ ش أ
 أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء، تخصيص 35 ساحة؛ لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك على مستوى المحافظة.

قال الشيخ محمد سعد العش مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء - في تصريح اليوم، إنه تم تحديد أماكن الساحات بواقع 8 في العريش، و11 في بئر العبد، و9 ساحات في رمانة، و3 في الشيخ زويد، وساحتين في الحسنة، وساحة واحدة في نخل، وأخرى في القصيمة.

وأشار إلى فتح جميع مساجد المحافظة وعددها 800 مسجد احتياطي للصلاة في وجود إمام المسجد، مؤكدا تخصيص خطيب أصلي وآخر احتياطي ليؤم المصلين في كل ساحة وإلقاء خطبة العيد.
وأكد العش أنه أعطى تعليماته للأئمة والخطباء بأن تتناول خطبة العيد صلة الأرحام والتضحية والفداء وتهنئة المواطنين بالعيد المبارك.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر