رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

شحاتة: اختيار "حازم إمام" لملف المدير الفنى أمر رائع

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 05:11 م
حسن شحاتة
حسن شحاتة
طباعة
اكد   حسن شحاتة المدير الفنى  السابق للمنتخب الوطنى أنه يرشح كفة المدرب المحلى عن الأجنبى  لتولى تدريب الفراعنة ، مشددا على أن اختيار  حازم إمام عضو الجبلاية  لتولى مسئولية الملف أمر رائع، مستشهدا  بجميع المنتخبات الكبرى والتى تعتمد على  مدربين محليين وخير مثال على ذلك فرنسا بطل العالم   بقيادة ديديه ديشامب.

 جاءت تصريحات المعلم على هامش  نهائى دوري المدارس والذى حضره كوكبة من النجوم ابرزهم احمد شوبير وبحضور محمد شلباية رئيس الشركة الراعية.

  وعن رأيه فى الأرقام الفلكية التى تتقاضاها الأندية قال الملعم إن الإنتماء اختفى من الكرة المصرية في الوقت الحالي وأصبحت الكلمة العليا للاستثمار واللعب لمن يدفع أكثر، لافتا إلى أن الزمام أفلت من المسئولين والأمور لن تعود لما كانت عليه.

وأضاف   أن   الأرقام الحالية لا تتناسب مع قيمة الدوري  المحلى ، ومن يقدر على الأسعار الحالية هما ناديين أو ثلاثة فقط.

وعن الفارق بين المستوى في الدوري وكأس العالم، قال إنه لابد من البعد عن المجاملات، الكرة في مصر أصبحت مادية، خصوصا بعد الأرقام الغريبة، والكرة الآن أصبحت استثمار دون انتماء، من يدفع أكثر نذهب له.
 وشدد على أن الدوري يقام دون جماهير، والفرق تشارك في مسابقات كثيرة ولا يوجد أي تخطيط  مشيرا إلى أن  ليس هناك جدوى من المشاركة في البطولة العربية وبطولة إفريقيا للمحليين، كل هذه البطولات تؤثر على المنتخب الوطنى.

 وعن رأيه  من الأفضل للمنتخب فى الوقت الحالى قال المعلم  إنه  يؤيد   تعيين مدير فني مصري لقيادة المنتخب خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل بعد انتهاء مشوار الفراعنة في كأس العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر