رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

زحام شديد في اليوم الثاني لتظلمات الثانوية العامة بكفر الشيخ

الإثنين 16/يوليو/2018 - 02:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

شهدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،لليوم الثاني علي التوالي، زحامًا شديدًا من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، لتقديم التظلمات للجنة المشكلة داخل المديرية، وفتحت مديرية التربية والتعليم أكثر من شباك لاستقبال الطلبات.
 
وعبر الطلاب وأولياء أمورهم عن تعقيد الإجراءات، والتي تبدأ بتقديم طلب بعدد المواد التي يريد التظلم من نتيجتها ثم دفع 100 جنية مقابل كل مادة في البنك الأهلي بأسم حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويعود إلى لجنة "التظلمات" مرة أخرى ليقدم الطلب، وسط حالة من الزحام الشديد.
 
وقال مصدر مسؤول:" إننا استقبلنا في اليوم الثاني من التظلمات 240 تظلم، وفتحنا عدة شبابيك لاستقبال التظلمات للقضاء على أي زحام داخل المديرية."
 
وأضاف المصدر أن عدد كبير من طلاب المرحلة الأولى، تقدموا بتظلمات تراوحت مابين مادتين إلي  5 مواد، وأصبح الطالب يبحث عن أية درجة إضافية يمكن أن يحصل عليها في ظل ارتفاع مجاميع الطلاب.
 
وأشار المصدر إلى أن موعد الاطلاع على الأوراق للطلاب لم يحدد، وسيجري تحديدها بعد الانتهاء من تقديم الطلب وتصوير أوراق الإجابة الخاصة به في جميع المواد التي تظلم فيها.
 
ومن جانبه أصدرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، قرارًا بتسليم طلبات التظلم الخاصة بطلاب الثانوية العامة،بنظام اللامركزية داخل الإدارات التعليمية، على أن يقوم مندوب الإدارة بتسليم التظلمات إلى إدارة شئون الطلبة بديوان المديرية تخفيفا عن المواطنين.
 
يأتي القرار عقب تكدس أولياء أمور الطلاب حتي الساعة الخامسة مساء أمس الأحد، واصرارها علي عدم البقاء بمكتبها، لتتواجد وسط العاملين بإدارة شئون الطلبة لمتابعة تقديم الخدمة على أكمل وجه للطلاب

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر