رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

قانوني يقدم شكوي رسمية ضد يوسف الحسيني لتعمده نشر وباء ميكرون

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 04:10 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
اثارت واقعه ظهور الاعلامي يوسف الحسيني امس ببرنامج التاسعه مساء واعلانه انه حامل للفيرس ميكرون وفي مرحله متقدمه رغم ذلك ذهب الي مبني ماسبيرو حاملا مرضه معه لتكون فرصه للنقل الوباء بين العاملين بماسبيرو الذين يعدوا بالالاف.
صرح ايمن محفوظ المحامي بالنقض بتفاصيل الشكوي بقوله بدأت شكواي للمجلس الاعلي للاعلام الكترونيا بان ما فعله الاعلامي يوسف الحسيني يخالف مدونه السلوك المهني وميثاق الشرف الاعلامي ويعد سقطه لاتغتفر 
واضاف محفوظ في شكواه علي موقع المجلس الالكتروني .

ان الحجه التي اطلقها الحسيني بان سبب حضوره كان لتأبين الاعلامي وائل الابراشي من داخل الاستوديو. رغم انها حجه تعطي مثل معكوس بان الميت ابقي من الالاف الذي يمكن ان ينتقل لهم الفيرس القاتل وان حسن النيه لايعفي من العقاب خاصه ان الطريق الي جهنم مفروش بالنوايا الحسنه. 

واستطرد محفوظ في شكواه ان الحسيني اخطأ ولابد من عقابه وتوقيع الجزاء المناسب عليه خاصه انه خالف كل المعايير العقليه في تصرفه الاهوج هذا ومخالفه صارخه للكافه القوانين وتعليمات رئاسه الوزراء بشان الاجراءت الاحترازيه التي تفرضها الدوله واصبح تصرف الحسيني معول هدم للمجهودات الدوله في هذا الشان.

واختتم محفوظ شكواه للمجلس الاعلي للاعلام بضروه اتخاذ اجراء قانوني واداري تقدره الجهه الاداريه وفق رؤيتها للموقف وتداعياته واتخاذ اللازم قانونا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر