رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائب خالد القط: مدينة "سايلو فودز" إضافة حقيقية لقدرة الدولة في الصناعات الغذائية

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 07:05 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
أكد الدكتور خالد القط نائب مصر القديمة والمنيل وعضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على الأهمية الاقتصادية الكبيرة للمدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" والتي افتتحها الرئيس السيسي بمدينة السادات، مضيفا انها صرح اقتصادي وتنموي عملاق تتسع لكافة مخططات التنمية الغذائية في البلاد.

واشار القط الي التخطيط المتكامل للمدينة الصناعية الغذائية، والذي تم على أحدث المعايير العالمية على مساحة 135 فدانا، فضلا عن بنية تحتية ومرافق صناعية في أقصى مدة ممكنة رغم جائحة كورونا.

وشدداعضوصناعة النواب على الإمكانيات الاقتصادية الجبّارة للمدينة الصناعية سايلو فودز، حيث تضم صوامع القمح بإجمالى 14 صومعة بطاقة إنتاجية 230 ألف طن، ومصنع البسكويت بطاقة 68 ألف طن سنويا، ومصنع المكرونة بطاقة 151 ألف طن سنويا، ومصنع المخبوزات بطاقة 9 آلاف طن لإنتاج جميع أنواع المخبوزات، وغيرها من المصانع والشركات

وافاد النائب أن "سايلو فودز نقلة في عالم الصناعات الغذائية، ومنطقة صناعية عملاقة بمعرفة الدولة لتغطية احتياجاتنا، بالاضافة إلى أنها ستستوعب آلاف العمالة من الشباب.

واوضح، أن المدينة الصناعية "سايلو فودز"، صرح عظيم يمثل إضافة حقيقية لقدرة الدولة في الصناعات الغذائية،  وأساس جديد لأمن الغذائي في البلاد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر