رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

عربية النواب تثمن تضامن مصر ودعمها الكامل لجهود الرئيس التونسى لعودة الاستقرار لتونس

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:59 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
أشاد النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بالقضايا التى تمت فى لقاء الرئيس التونسى قيس سعيد مع وزير الخارجية السفير سامح شكرى مثمناً تضمن مصر ودعمها الكامل لجهود الرئيس التونسى  الرامية للاستجابة للتطلعات المشروعة للشعب التونسي الشقيق في الاستقرار والنماء، على نحو يصون مؤسسات الدولة الوطنية، ويحفظ مقدرات شعبها وإرادته الحرة.


وأعلن " أباظة " اتفاقه التام مع تجديد السفير سامح شكرى، ثقة مصر في قدرة القيادة التونسية على تجاوز الظروف الدقيقة الحالية وفيما تتخذه من إجراءات تُمكن مؤسسات الدولة من الاستجابة الناجزة لمختلف التحديات الاقتصادية والسياسية والصحية.


وطالب النائب أحمد فؤاد أباظة،المجتمع الدولى دعم دولة تونس الشقيقة للتخلص من الحركات التنظيمات الداعمة للإرهاب، مشيدًا بجميع القرارات التى اتخذها الرئيس التونسى لتحقيق الإستقرار للشعب التونسي ، مطالبًا المجتمع الدولى وجميع دول العالم المتقدم الداعية لتحقيق السلام الإجتماعي، بأن يكون لها موقف واضح وصريح بتصنيف جماعة الإخوان جماعة إرهابية لأنها الفئة الوحيدة المسئولة عن بث المنازعات وزعزعة الإستقرارفي العالم العربي والعالم كله.


 وأعرب " أباظة " عن ثقته التامة فى قدرة تونس قيادة وحكومة جديدة وشعبا،على استعادة الامن والاستقرار داخل تونس والتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية إلى غير رجعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر