رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

بلاغ للنائب العام ضد "مني مينا" لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر شاشات القنوات المعادية للدولة

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 12:36 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
تقدم د. سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ولنيابة امن الدولة العليا ضد د. مني مينا عضو مجلس نقابة الأطباء الأسبق لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر شاشات القنوات المعادية للدولة وتحريض الأطباء أبطال الجيش الأبيض علي الانقسام والإضراب.

وقال صبري : تعرف معادن الجميع وقت الأزمات، تفرز الغث من السمين وتعرف من يقف في خندق واحد مع دولته وأجهزتها ومن ينجر بالتشكيك والاتهامات الباطلة لبئرالعداء للدولة، في وقت الحرب.

الجميع يعلم حجم التضحيات التي يقدمها أبطال القطاع الطبي في مصر، هم الان  على خط المواجهة الأول في عمليات قتال فيروس كورونا، تلك المعركة لا تقلدضراوة عن معركة دحر أذناب الإرهاب في سيناء، فالمقاتل المصري فدائي في الحالتين، وكذا العدو متشابه وهدفه سلب الحق في الحياة.

ووسط حملات الدعم والشكر التي يقودها أبطال مصريين لدعم القطاع الطبي في مصر بكافة أفراده تخرج علينا الدكتورة منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباءالأسبق ( المبلغ ضدها ) بوابل من الهجوم على المنظومة الطبية في مصر؛ من مينا التي اعتادت أن تصطاد في الماء العكر، وتجري مداخلات مع قنوات الشرق ومكملين والجزيرة وتهاجم القطاع الطبي والمنظومة الصحية في مشهد أقل مايوصف أنه خروج عن المألوف ومحاولة لشق الصف وتكسير "المقاديف" وهدم الروح المعنوية لهؤلاء الأبطال والتحريض وباسلوب فج للاطباء لعمل اضراب عن العمل.

لم أتوقع أن تخرج هذه المرة لتهاجم الدولة ممثلة في قطاعها الصحي، لاسيما ان ذلك الوباء يضرب العالم بأكمله وليس دولة بعينها، وجميعنا يدرك حجم الاجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية لحماية المواطنين ومنع انتشار ذلك الوباءرافعة شعار حياة المواطن أهم من أي شيء مهما كان حجم الإنفاق وإعلان تخصيص 100 مليار جنية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، وتلاها توفير ملايين الجنيهات للإنفاق على توابع الأزمة، مما يعكس اتجاه الانضباط الذي اتخذته الدولة منذ البداية. 

لكن لا عجب في ذلك، لأن بعض الأشخاص لا خير لهم ولا خير فيهم، خاصة حينما يكون الإنتقاد بشكل دائم بهدف الهدم وليس بهدف البناء، كشفهم المواطن وسيظل يكشفهم في الأزمات.

كان الأجدي لمني مينا أن تعلن عن مبادرة لمساندة القطاع الصحي في مصر أوتتطوع لمواجهة كورونا مع الجيش الأبيض من داخل المستشفيات أو تعاون الاطباء باي شكل اخر على اعتبار انها طبيبة ولكنها اختارت ان تحبط جيش مصر الأبيض من خلال الهجوم عليهم وعلي القطاع الصحي في مصر من خلال القنوات المعادية للدولة المصرية.

ولما كان هذا المسلك وهذا التحريض في هذا الوقت الحرج يشكل اركان جريمةالخيانة العظمي مما يحق معه للمبلغ ان يتقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسًا التحقيق، فيما ورد به وتقديم المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر