صدى العرب : بالصور.. تكريم آسر ياسين و نجلاء بدرة من جامعة "الأهرام الكندية" (طباعة)
بالصور.. تكريم آسر ياسين و نجلاء بدرة من جامعة "الأهرام الكندية"
آخر تحديث: الأربعاء 18/10/2017 06:31 م هانى عبد ربة


أقيمت منذ قليل ندوة فنية لأبطال و صناع مسلسل "30 يوم"  بجامعة "الأهرام الكندية"  بمدينة السادس من أكتوبر، حيث دارت الندوة الدكتورة إيناس أبو سيف عميد كلية الإعلام بالجامعة. 


وحضر الندوة من أبطال وصناع العمل كل من  آسر ياسين، نجلاء بدر، انجي المقدم، هند عبد الحليم، بجانب منتج و مؤلف العمل


وشملت الندوة اسئلة من الطلاب و الأساتذة اللذين شاركوا في الحضور، ودارت الاسئلة حول كواليس العمل و كيفية ترشيح الأبطال، بجانب الحديث عن الأعمال القادمة. 


ومن المقرر أن تتناول الندوة الحديث حول العمل، والصعوبات التى واجهتهم، بجانب كواليس العمل. 

وتدور أحداث المسلسل عن طارق حلمي بدور طبيب نفسي و شاب متزوج من تغريد ويحظيان بابنة اسمها فريدة على وشك أن تُتم عامها الأول،في عيد مولد فريدة الأول، يَفِد لعيادة طارق مريض يُدعى توفيق المصري، يشرح لطارق تجربة يرغب بتنفيذها؛ تتلخص في أنه سيختار شخصًا يدعوه "المُختار" ويقحمه في دوامة من الأحداث الخطرة والأزمات المُدمرة للنفس على مدى ثلاثين يومًا متواصلين، يرصد فيهم تصرفات الشخص المختار وتغيراتها تحت هذه الضغوط العصبية والنفسية الرهيبة، وفي نهاية حديثه يكشف أن المختار هو طارق نفسه.. وبالفعل يدخل طارق في متاهة من الكوارث والأحداث الفارقة في حياته لمدة ثلاثين يوما .



"30 يوم" من بطولة آسر ياسين ، وإنجي المقدم ، ونجلاء بدر ،ووليد فواز، وباسل خياط ،وأحمد عزمي، ومجدي بدر ،ونورهان ، من تأليف احمد شوقي ،وإخراج حسام علي


وانتهت الندوة بتكريم الأبطال، وسط تصفيق و هتافات الحضور.